U3F1ZWV6ZTM4MzY2Mjg4MTM3NTNfRnJlZTI0MjA0NzcyMTIwNzE=

coin-birds

 

                                          coin-birds



يبدأ سعر الطيور بـ 35 قطعة ذهبية.


نظام آلي لجمع البيض! جمع البيض دون خسائر وقيود في الوقت المناسب! جمع البيض لأنه مناسب لك!


ولو مرة كل ساعة ، ولو مرة في اليوم ، ولو مرة كل شهر! البيض لا يختفي أو يفسد! يسمح السوق المنظم جيدًا ببيع كل البيض للعملات الذهبية والسبائك الذهبية على الفور!


في عملية اللعبة ، سيتم إضافة كتل جديدة مما سيسمح بملء احتياطي شراء البيض الذي سيعطي ضمانًا إضافيًا للاعبين!


أقصى مردود سريع من المال إلى محفظتك!


ستجد الكثير من الطيور ، كل طائر له سعره الخاص وإنتاجيته ، كل طائر لاحق سيحقق دخلاً أكثر من السابق.


هناك عدة أنواع من الموارد في المشروع - الكريستال والذهب ، وهناك نوعان من الذهب: «العملات الذهبية» (للمشتريات) و «السبائك الذهبية» (للسحب). للعملات الذهبية (للمشتريات) ، يمكنك شراء طيور جديدة . السبائك الذهبية للسحب والبلورات التي يمكنك استبدالها بأموال حقيقية ، وسحبها إلى محفظتك الإلكترونية تلقائيًا.


لشراء الطيور ، عليك تجديد رصيدك للمشتريات بالمبلغ الذي تحتاجه.


بعد تجديد حسابك ، اذهب إلى « متجر الطيور » واشتر الطيور التي تريدها.


مباشرة بعد شراء الطيور ، سوف تتلقى البيض منها تلقائيًا ، يمكنك رؤية رقمها في قسم " مستودع البيض " وجمعها لمزيد من البيع للذهب واستخدام سبائك الذهب لسحب أموال حقيقية .


هل لا تزال لديك أسئلة تتعلق بـ Coin-Birds؟ لحل المشكلة ، يكفي تقديم طلب للمساعدة لدعم مشروعنا وسيتم الرد عليك من خلال خدمة الدعم لدينا ، والتي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خصيصًا من أجلك!

قواعد

العموميات.

1.1 تنظم اتفاقية المستخدم الحالية (المشار إليها فيما يلي باسم "الاتفاقية") ترتيب وشروط تقديم الخدمة من خلال الموقع coin-birds.com ، المشار إليه فيما يلي باسم "المنسق" ، وهي موجهة إلى الفرد الذي يرغب في الحصول على الخدمة من الموقع المذكور (المشار إليه فيما يلي باسم "المشارك".)
1.2. لبدء الحصول على الخدمة ، يقبل المشارك جميع قواعد الاتفاقية الحالية بشكل كامل وغير مشروط ، وإذا كنت لا توافق على أي من شروط الاتفاقية الحالية ، ينصحك المنسق بالتخلي عن استخدام الخدمة.
1.3 يقبل المنسق والمشارك ترتيب وشكل إبرام الاتفاقية الحالية على أنها معادلة في الصلاحية القانونية للاتفاقية التي تم التوصل إليها في شكل مكتوب.
1.4 تحتفظ إدارة موقع coin-birds.com بالحق في إجراء أي تغييرات وإضافات على اتفاقية المستخدم وعلى الموقع دون ملاحظة المستخدمين.


2.1 المصطلحات والتعريفات.

اللعبة هي نشاط يهدف إلى تلبية احتياجات الشخص في الترفيه والمتعة وتخفيف التوتر وأيضًا تنمية مهارات محددة في شكل حرية التعبير عن الذات والتي لا تتعلق بتحقيق الأهداف النفعية والتي تجلب السعادة في حد ذاتها.
ساحة اللعب عبارة عن مجمع برمجيات للأجهزة يقع في شبكة الإنترنت العالمية بهدف تنظيم أوقات الفراغ.
لعبة " coin-birds.com " هي لعبة على الإنترنت - اسم معزول وفريد ​​لملعب اللعب يملكه المنسق ويقع في العناوين على الإنترنت coin-birds.com ، حيث يقدم المنسق الخدمة لـ مشارك في تنظيم وقت فراغه بالترتيب والشروط المنصوص عليها في الاتفاقية الحالية.
جرد اللعبة عبارة عن وحدات لعب مشروطة تسمى "ذهب" للعب اللعبة ، ويكون مكان حسابها وتخزينها هو حساب اللعبة الخاص بالمشارك في جهاز كمبيوتر على شكل نظام المحاسبة الخاص بملعب " طيور النقود". كوم ".
حساب اللعبة هو حساب افتراضي للمشارك في اللعبة يقدمه المنسق لكل مشارك في ساحة اللعب لحساب مخزون اللعبة (العملات الذهبية والسبائك الذهبية والكريستال).

3.1. موضوع الاتفاقية الحالية هو تقديم خدمة من قبل المنسق للمشارك لتنظيم وقت الفراغ في اللعبة " coin-birds.com"وفقًا لشروط الاتفاقية الحالية. في ظل هذه الخدمة ، على وجه الخصوص ، المقصود بما يلي: الخدمة في شراء - بيع مخزون اللعبة ، وحساب المعلومات المهمة: الإجراءات على حساب اللعبة ، وتوفير الترتيبات لتحديد هوية المشاركين وأمنهم ، برنامج تطوير مدمج في ساحة اللعب والأجهزة الخارجية والمعلوماتية والخدمات الأخرى اللازمة لتنظيم اللعبة وتقديم الخدمة للمشارك أثناء اللعبة على أرض الملعب الخاصة بالمنسق.
3.2 اللعبة بشكل عام وجميع عناصرها وأي أجهزة لعب خارجية مقترنة مصنوعة فقط للترفيه. يقر المشارك بأن جميع الأنشطة في اللعبة على أرض الملعب هي أنشطة ترفيهية. يوافق المشارك على أنه وفقًا لخصائص الحساب ، يمكن الوصول إلى مدى مشاركته في اللعبة بدرجات مختلفة.
3.3 يوافق المشارك على أنه مسؤول شخصيًا عن جميع الإجراءات التي تتم مع مخزون اللعبة (العملات الذهبية والسبائك الذهبية والبلورات): الشراء والبيع والإدخال والإخراج وأيضًا عن أي إجراءات على أرض اللعب: الإنشاء والشراء- البيع ، والعمليات مع جميع عناصر اللعب وسمات اللعبة والعناصر الأخرى المستخدمة في عملية اللعب.
3.4. يوافق المشارك على أن مدى وإمكانية المشاركة في الترفيه على خادم اللعبة هي الخصائص الرئيسية للخدمة المقدمة.

حقوق وواجبات الأطراف.

4.1 حقوق وواجبات المشارك.
4.1.1. فقط هؤلاء الأشخاص هم من يمكنهم المشاركة في لعبة " coin-birds.com " الذين وصلوا إلى الأهلية القانونية وفقًا لقانون بلدانهم. يعهد بجميع عواقب عدم الامتثال للمصطلح إلى المشارك.
4.1.2. يتم تحديد تمديد وطريقة المشاركة في اللعبة على المشارك نفسه / نفسها ولكن لا يمكن أن تتعارض مع الاتفاقية الحالية وقواعد الملعب.
4.1.3. يلتزم المشارك:
4.1.3.1. لإدخال البيانات المتعلقة به / نفسها عند التسجيل بصدق وفي أول طلب من المنسق تزويده ببيانات جديرة بالثقة حول الشخصية مما يسمح بتعريفه / ها على أنه مالك الحساب ؛
4.1.3.2. عدم استخدام اللعبة للقيام بأي أعمال تتعارض مع القانون الدولي وقانون الدولة - إقامة المشارك ؛
4.1.3.3. عدم استخدام ميزات غير موثقة (أخطاء) وأخطاء البرنامج وإبلاغ المنسق على الفور عنها وكذلك بشأن الأشخاص الذين يستغلون هذه الأخطاء ؛
4.1.3.4. عدم استخدام برامج خارجية من أي نوع لتحقيق ميزة في اللعبة ؛
4.1.3.5. عدم استخدامه للإعلان عن رابط الشريك الخاص بك وتوزيع البريد وأنواع أخرى من التدليك للأشخاص الذين لم يوافقوا على الحصول عليها (البريد العشوائي) ؛
4.1.3.6. عدم تقييد وصول المشاركين والأشخاص الآخرين إلى اللعبة ، ومعاملة اللاعبين الآخرين والمنسق وشركائه وموظفيه باحترام ، وعدم وضع أي عقبات في عملهم ؛
4.1.3.7. عدم خداع المنسق وغيره ؛
4.1.3.8. عدم استخدام لغة مسيئة وإساءات بأي شكل من الأشكال ؛
4.1.3.9. عدم تشويه سمعة أفعال اللاعبين الآخرين والمنسق ؛
4.1.3.10. عدم تهديد أي شخص بالعنف ؛
4.1.3.11. عدم توزيع مواد تروج للرفض أو الكراهية تجاه أي عرق أو دين أو أمة أو لغة أو سياسة أو بلد أو أيديولوجية أو حركة اجتماعية ؛
4.1.3.12. عدم الإعلان عن مواد إباحية أو عقاقير أو موارد تحتوي على مثل هذه المعلومات ؛
4.1.3.13. عدم استخدام أي أفعال أو مصطلحات أو لغة عامية لتصور انتهاك واجبات المشارك ؛
4.1.3.14. أن يعتني بالكمبيوتر الضروري ونوع آخر من الأمان ، وأن يحتفظ بسرية ولا يمنح شخصًا آخر أو مشاركًا آخر بياناته السرية: تسجيل الدخول ، وكلمة مرور الحساب ، وعدم الاعتراف بالوصول غير المصرح به إلى البريد الإلكتروني المذكور في الملف الشخصي للمشارك. يتحمل المشارك كامل مخاطر العواقب غير المواتية للكشف عن البيانات حيث يوافق المشارك على أن نظام أمان المعلومات في ساحة اللعب يستبعد نقل بيانات المشارك إلى الغرباء ؛
4.1.3.15. أن يكون مسؤولاً بشكل شخصي عن محاسبة عملياته. المنسق غير مسؤول عن الإجراءات التي تم تنفيذها (نقل مخزون اللعبة وجميع سمات اللعبة الأخرى) بين اللاعبين ؛
4.1.3.16. لإبلاغ المنسق أولاً بأي شكوى في نموذج مكتوب من خلال صفحة "الدعم" ؛
4.1.3.17. للحصول على معلومات حول أخبار اللعبة والتغييرات في الاتفاقية الحالية والقواعد على أرض الملعب بانتظام ومن قبله / نفسها / يلتزم المستخدم بقراءة اتفاقية المستخدم ووصف الوظائف والخدمات ليس نادرًا أكثر من مرة واحدة في الأسبوع بحذر (يمكن تغييرها واستكمالها - انظر الجزء 1.5) ، لأن عدم معرفة القواعد لا يعفي المستخدم من المسؤولية.
4.1.3.18. عدم إنشاء حسابات تكميلية بغرض الحصول على المزيد من مكافآت الإحالة. ستؤدي مثل هذه الإجراءات إلى حظر الحساب أو ضبط الرصيد على صفر.

4.2 حقوق وواجبات المنسق.

4.2.1. يلتزم المنسق بما يلي:
4.2.1.1. لضمان وصول المشارك إلى ساحة اللعب والمشاركة في اللعبة دون الدفع. يدفع المشارك مقابل الوصول إلى الإنترنت والمصروفات الأخرى المرتبطة به بنفسه ؛
4.2.1.2. لحساب مخزون اللعبة (العملات الذهبية والسبائك الذهبية والكريستال) في حساب المشارك ؛
4.2.1.3. لتحسين مجمع الأجهزة والبرامج بانتظام ، لكن المنسق لا يضمن عدم وجود أي أخطاء في برنامج اللعبة ولن تتجاوز الأجهزة معايير العمل وستعمل دون انقطاع ؛
4.2.1.4. للامتثال لسياسة الخصوصية فيما يتعلق بالبيانات الشخصية للمشارك بترتيب pt.
4.2.1.5. ترتيب المكاسب من قبل المستخدم مقيد بتوافر البلورات في الحساب. 1 كريستال يمنح الحق في سحب 1 يورو (أو عملة حساب مستخدم آخر). تقيد البلورات لتجديد حساب العملات الذهبية:
- تجديدات الحساب (40٪ من المبلغ المدفوع) ؛
- تجديد الحساب بإحالة المستوى الأول - 20٪ من المبلغ المدفوع ؛
- تجديد الحساب بإحالة من المستوى الثاني - 5٪ من المبلغ المدفوع ؛
4.2.1.6. يُدفع لأي شخص يمتلك مخزون اللعبة بشكل قانوني (سبائك الذهب والكريستال) المبلغ المشروط بالتكلفة المحددة (سبائك الذهب والكريستال) بعد خصم المبلغ التشغيلي ؛

4.2.2. المنسق لديه الحق:
4.2.2.1. لتقديم خدمات إضافية مدفوعة للمشارك ، يتم توضيح القائمة وكذلك ترتيب وشروط استخدامهم في الاتفاقية الحالية ، وقواعد الملعب وإعلانات أخرى للمنسق. كما يحق للمنسق تغيير مقدار الخدمات المدفوعة المقترحة في أي وقت وتكلفتها واسمها ونوعها وتأثيرها ؛
4.2.2.2. لتعليق سير الاتفاقية الحالية وتعطيل المشارك للعب اللعبة أثناء التحقيق في الاشتباه في أن المشارك قد خرق الاتفاقية وقواعد الملعب ؛
4.2.2.3. لاستبعاد المشارك من اللعبة إذا تأكد المنسق من أن المشارك قد انتهك الاتفاقية الحالية أو القواعد الموضوعة على أرض الملعب بترتيب pt 5.10 من الاتفاقية الحالية ؛
4.2.2.4. قطع الخدمة جزئيًا أو كليًا دون ملاحظة قيام المشارك بأعمال إعادة البناء والإصلاح والوقاية على أرض الملعب ؛
4.2.2.5. المنسق غير مسؤول عن التشغيل الخاطئ لبرنامج اللعبة. يستخدم المشارك البرنامج وفق قاعدة "AS IS". إذا تأكد المنسق من حدوث فشل في العمل الأرضي أثناء اللعبة ، فيمكن للمنسق إبطال نتائج العمل غير الصحيح للبرنامج أو تصحيحه. يوافق المشارك على عدم مناشدة المنسق بشأن موضوع الجودة والكمية والنظام والأطر الزمنية لتقديم خدمات اللعب ؛
4.2.2.6. لتغيير معدل مخزون اللعبة من جانب واحد.


الضمانات والمسؤوليات.

5.1 لا يضمن المنسق الوصول المستمر إلى ساحة اللعب والخدمات في حالة حدوث أعطال فنية و / أو ظروف غير متوقعة مثل عدم كفاية العمل أو عدم عمل مزودي الإنترنت وخوادم المعلومات وأنظمة الدفع والبنوك والإجراءات غير القانونية للآخرين اشخاص. سوف يبذل المنسق قصارى جهده لعدم السماح بأي إخفاقات ولكنه ليس مسؤولاً عن الأعطال الفنية المؤقتة وانقطاع التيار في اللعبة بغض النظر عن أسباب الإخفاقات.
5.2 يوافق المشارك على أن المنسق قد لا يكون مسؤولاً عن خسائر المشارك التي حدثت بسبب عمل غير قانوني من قبل أشخاص آخرين والذي كان يهدف إلى خلل في النظام الأمني ​​للإلكترونيات وقاعدة بيانات اللعبة أو بسبب أي مخالفات لا تعتمد على المنسق ، وقف أو إيقاف عمل القنوات والاتصالات المستخدمة في التعاون مع المشارك وأيضًا بسبب الإجراءات غير القانونية وغير الصالحة لأنظمة الدفع والأشخاص الآخرين.
5.3 المنسق غير مسؤول عن الخسائر الناتجة عن استخدام أو عدم استخدام معلومات المشارك حول اللعبة ، وقواعد اللعبة واللعبة نفسها ، كما أنه غير مسؤول عن الخسائر والأضرار الناتجة عن الإجراءات غير المؤهلة للمشارك أو لا يعرف القواعد أو أخطائه في المحاسبة.
5.4. يوافق المشارك على أنه يستخدم أرضية اللعب بإرادته الحرة وعلى مسؤوليته الخاصة. لا يعطي المنسق للمشارك أي ضمانات بأنه سيحصل على أي ربح من اللعب. يتم تحديد مدى لعب اللعبة من قبل المشارك نفسه.
5.5 المنسق غير مسؤول أمام المشارك عن تصرفات اللاعبين الآخرين.
5.6 في حالة ظهور أي مجادلات على أرض الملعب ، يكون قرار المنسق نهائيًا ويوافقه تمامًا. يجب حل جميع الحجج التي تنشأ بسبب الاتفاقية الحالية أو مرتبطة بها عن طريق المفاوضات. في حالة استحالة حل المشكلة التي نشأت بسبب الاتفاقية الحالية عن طريق التفاوض يجب حلها وفقًا للتشريعات الحالية.
5.7 المنسق غير مسؤول عن ضرائب المشترك. يتعهد المشترك بتضمين الربح المحتمل في البيان الضريبي وفقًا لتشريعات بلد الإقامة.
5.8 يمكن للمنسق إجراء تغييرات على الاتفاقية الحالية ، وقواعد الملعب والوثائق الأخرى من جانب واحد. في حالة إجراء أي تغييرات على المستندات ، يقوم المنسق بتخصيص أحدث إصدارات المستندات على موقع الملعب. تدخل جميع التغييرات حيز التنفيذ من لحظة تخصيصها. يحق للمشارك إلغاء الاتفاقية الحالية خلال 3 أيام إذا لم يوافق على التغييرات. في هذه الحالة ، يتم إلغاء الاتفاقية وفقًا لـ pt. 5.9 من الاتفاقية الحالية. يُمنح المشارك مهمة زيارة الموقع الرسمي للعبة بانتظام للتعرف على الوثائق والأخبار الرسمية.
5.9. يحق للمشارك تخصيص الاتفاقية الحالية من جانب واحد دون حفظ حساب اللعبة. في هذه الحالة ، لا يتم تعويض أو إرجاع جميع النفقات المرتبطة بالمشاركة في اللعبة. لا يتم إرجاع أو تعويض مخزون اللعبة (العملات الذهبية والسبائك الذهبية والكريستال) الموجود في حساب المشارك.
5.10. يحق للمنسق تخصيص الاتفاقية الحالية من جانب واحد وأيضًا اتخاذ إجراءات أخرى تقيد الاحتمالات في اللعبة لمشارك أو مجموعة من المشاركين الذين هم شركاء في الانتهاكات المؤكدة للاتفاقية الحالية. في هذه الحالة ، لا يتم إرجاع جميع السمات ، مخزون اللعبة (سبائك الذهب والكريستال) الموجودة على الحساب وحساب اللعبة للمشارك أو مجموعة المشاركين وجميع النفقات.
5.11. يعفى المنسق والمشارك من المسؤولية في حالة الله إلى اللائحة التي تنسب إليها: الكوارث الطبيعية ، الحروب ، الحرائق ، الفيضانات ، الانفجارات ، الإرهاب ، الشغب ، الاضطرابات المدنية ، أعمال الحكومة ، المتسللين. هجمات نقص أو انقطاع الكهرباء ومقدمي الإنترنت والاتصالات والخدمات. يجب على الجانب الذي لديه مثل هذه الظروف إبلاغ الجانب الآخر في غضون فترة زمنية معقولة وبالطريقة المتاحة.

سرية.

6.1 تنطبق قاعدة الخصوصية على المعلومات التي يمكن للمنسق الحصول عليها عن المشارك أثناء تواجده على موقع اللعبة والتي يمكن أن تكون مرتبطة بمستخدم معين. يحصل المنسق تلقائيًا على المعلومات الفنية للخادم ويسجلها من متصفحك: عنوان IP وعنوان الصفحة المطلوبة وما إلى ذلك. يمكن للمنسق تسجيل "ملفات تعريف الارتباط" على كمبيوتر المستخدم واستخدامها لاحقًا. يضمن المنسق أن يتم استخدام البيانات الواردة في بيانات المشارك عند التسجيل في اللعبة من قبل المنسق فقط داخل اللعبة.
6.2 يحق للمنسق الكشف عن المعلومات الشخصية للمشارك فقط إذا:
6.2.1. المشارك على استعداد لكشف النقاب عن هذه البيانات
6.2.2. بدونها لا يمكن للمشارك استخدام المنتج أو الخدمة المرغوبة ، على وجه الخصوص - معلومات حول الأسماء (الألقاب) ، وسمات اللعب - يمكن أن تكون في متناول المشاركين الآخرين ؛
6.2.3. تطلبه التشريعات الدولية و / أو هيئات السلطة مع الامتثال للإجراءات القانونية ؛

بنود أخرى.

7.1 لا يترتب على بطلان جزء أو نقطة من الاتفاقية الحالية بطلان جميع الأجزاء والنقاط الأخرى.
7.2 تم تحديد مدة صلاحية الاتفاقية الحالية لكامل فترة العمل في الملعب ، أي لأجل غير مسمى ولا يقترح تاريخ مدة الاتفاقية الحالية.
7.3. من خلال التسجيل والتواجد على أرض الملعب ، يوافق المشارك على أنه / أنها قد قرأت وفهمت وقبلت تمامًا شروط الاتفاقية الحالية وكذلك قواعد اللعبة والمستندات الرسمية الأخرى.
7.4. للحصول على خدمات الموقع ، يوافق المشارك بشكل كامل على جميع شروط الاتفاقية الحالية. في حالة الخلاف مع أي من نقاط الاتفاقية ، يُقترح على المشارك رفض استخدام الموقع.
تهدف الخدمة المقدمة في شكل لعبة إلى تلبية احتياجات المشارك التي يحددها بموافقته على الاتفاقية بمفرده.
لا تهدف القواعد الحالية للعبة وغيرها من بيانات الموقع من المنسق إلى إثارة مشاعر المشاركين المرتبطة بالإثارة.
7.5 تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ من لحظة تسجيل المشارك في المشروع.


أسئلة مكررة


سؤال: كيف تبدأ اللعب؟

الإجابة: بعد التسجيل في المشروع ، تذهب إلى قسم « شراء الطيور » ، حيث تقوم بإجراء عمليات الشراء اللازمة. ثم اجمع البيض وبيعه واحصل على عملات ذهبية وسبائك ذهبية.


سؤال: إذا لم أقم بتجديد الحساب ، فهل يمكنني بدء اللعب؟

الجواب: نعم ، يمكنك ذلك! ستسمح لك المكافأة اليومية بجمع بعض العملات الذهبية لشراء الطيور.


سؤال: كيف يتم تجديد الحساب؟

الإجابة: يمكنك تجديد حسابك في قسم " تجديد الحساب " بأي طريقة مناسبة لك.


سؤال: كيف تسحب الارباح؟

الجواب: يمكنك سحب ما كسبته في قسم « سحب الأموال ».


سؤال: متى يمكنني البدء في سحب الأموال؟

الجواب: على الفور بعد تجديد وشراء الطيور ، في قسم « سحب النقود ». قبل سحب الوسيلة تحتاج إلى جمع كل البيض إلى المستودع واستبداله بالذهب!


سؤال: لقد قمت بتجديد الحساب ، لكن المال لم يأت - ماذا أفعل؟

الجواب: انتظر. تعتمد سرعة التجديد على طريقة الدفع المختارة. لهذا السبب يمكن أن يختلف وقت الدفع من ثانية واحدة إلى دقيقتين. إذا لم تصل الأموال إلى حسابك ، فقم فقط بكتابة طلب إلى خدمة الدعم مع المعلومات الكاملة حول الدفع (نظام الدفع ، التاريخ ، المبلغ ، البريد الإلكتروني الذي أدخلته عند تجديد حسابك).


سؤال: كيف يمكنني الحصول على الإحالات؟

الإجابة: تحتاج إلى إرسال رابط الإحالة الخاص بك ( https://coin-birds.com/؟en=username ) إلى المستخدم الذي تريد دعوته. بمجرد قيام هذا الشخص بتجديد الحساب - سيتم اعتباره / هي إحالتك النشطة ، وستحصل على مكافآت له / لها!

يمكنك أيضًا طلب ترويج لرابط الإحالة الخاص بك في قسم « ترويج الإحالة ».

« إحالاتي » - هنا يمكنك تتبع نشاط الإحالات الخاصة بك!


سؤال: أريد تغيير المُحيل / الإحالة ، كيف أفعل ذلك؟

الجواب: للأسف هذه البيانات من المستحيل أن تتغير! إذا لم يصبح صديقك هو الإحالة إليك بعد التسجيل ، فهذا يعني أنه قام بالتسجيل وليس الرابط الخاص بك.


سؤال: مستويات الإحالات - ما هذا؟

الجواب: المستوى الأول هو إحالتك. المستوى الثاني هو إحالة من إحالتك. المستوى الثالث هو إحالة الإحالة الخاصة بك.

رابط موقع من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة