U3F1ZWV6ZTM4MzY2Mjg4MTM3NTNfRnJlZTI0MjA0NzcyMTIwNzE=

                                             إزالة خلفية الصورة  

قم بإزالة الخلفيات بنسبة 100٪ تلقائيًا في 5 ثوانٍ بنقرة واحدة

بفضل الذكاء الاصطناعي الذكي الخاص بـ remove.bg ، يمكنك تقليل وقت التحرير - والحصول على مزيد من المتعة! 

بغض النظر عما إذا كنت تريد إنشاء خلفية شفافة (PNG) أو إضافة خلفية بيضاء إلى صورة - يمكنك القيام بكل هذا وأكثر باستخدام remove.bg.


يتكامل مع سير عمل البرنامج الخاص بك 
لقد قمنا ببناء أدوات وإضافات لبعض أشهر برامج التصميم ومواقع التجارة الإلكترونية وبيئات الكمبيوتر. لجلب المزيد من الكفاءة الرقمية لسير العمل الخاص بك ، استخدم API الخاص بنا!

خلفيات رائعة لصور الملف الشخصي والمزيد

قم بإزالة الخلفيات تلقائيًا

هل تعتقد أن إزالة الخلفيات من الصور مهمة شاقة تستغرق الكثير من الوقت والاهتمام بالتفاصيل؟ حتى مع أكثر البرامج احترافًا؟خمين ما؟ ليس بعد الآن! باستخدام remove.bg ، يمكن لأي شخص إزالة خلفية صور الملف الشخصي أو صور العطلات في ثوانٍ فقط ، بنقرة واحدة ، بنسبة 100٪ تلقائيًا.                                                                                             

أضف خلفيات جديدة لصور الملف الشخصي وتأثيرات رائعة أخرى!

أطلق العنان لإبداعك! استخدم remove.bg كمحرر لخلفية صورة ملفك الشخصي وضع نفسك على الشاطئ أو أعلى جبل إفرست أو بجوار ممثل هوليوود المفضل لديك - كل ذلك بنقرات قليلة.

أو قم بتطبيق التأثيرات على صورك ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو طباعتها أو إنشاء هدية فريدة لأحد الأصدقاء. انه من السهل! هل تريد المزيد من خيارات الخلفية الإبداعية؟ توجه إلى Designify !



نتائج مذهلة

سواء كنت تقوم بقص صور السيلفي أو اللقطات الشخصية ، يتعامل موقع remove.bg مع الحواف الصعبة (مثل الشعر سيئ السمعة) بشكل جيد للغاية. إنها الأداة المثالية لإنشاء صورة ملف تعريف بخلفية بيضاء لسيرتك الذاتية أو ملفك الشخصي على LinkedIn.

الحصول على الإبداع!

بمجرد أن يكون لديك مقطع واضح ، يمكنك البدء ببساطة عن طريق إنشاء صورة ملف تعريف على Facebook بخلفية شفافة بدون أي إلهاء.

لكن لا تتوقف عند هذا الحد. دع خيالك ينطلق! اصنع تصميمات متطورة ورسومات احترافية لكل شيء: بطاقات بريدية ، ودعوات ، وملصقات ، وفن رقمي ، وتصميم ، أو صور منتج لـ eBay و Craigslist.

يضمن remove.bg إبراز صورتك.

معلومات عنا

تمكين الذكاء الاصطناعي المرئي للجميع

من خلال جعل التكنولوجيا المعقدة بسيطة ، نسعى جاهدين لتمكين الأفراد والشركات من جميع الأحجام للاستفادة من التطورات الحديثة في الذكاء الاصطناعي المرئي. تعمل أدواتنا على تبسيط وتسريع سير العمل وتعزيز الإبداع وتمكين الآخرين من إنشاء منتجات جديدة.

مساعدة الناس على جلب الأفكار إلى الحياة

كحل رائد في الصناعة لإزالة الخلفية تلقائيًا ، يحل كل من remove.bg و Unscreen مشكلة أعاقت تصميمات الإعلانات لفترة كافية. تمكّن أدواتنا المصممين من إنشاء أعمال فنية متميزة ، ودعم المحترفين من جميع أنحاء العالم في القيام بأعمال إبداعية ترضيهم وتمكين المطورين من بناء تطبيقات وأنظمة المستقبل.










إعطاء الأولوية للخصوصية والأمان

تعتبر خصوصية وأمان عملائنا من أهم أولوياتنا في كاليدو. نحن نلتزم باللائحة العامة لحماية البيانات بنسبة 100٪ مما يعني أننا نضمن بيئة آمنة وموثوقة لبياناتك في جميع الأوقات.



رابط موقع من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة